الشحن والارجاع
سياسات الشحن:
- متجر كنان للديكور يقوم بالشحن حالياً إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية فقط.
- يتم تسليم طلبك في خلال مدة تتراوح بين (2 – 5) أيام عمل داخل المملكة العربية السعودية (حسب المدينة) .
(فعلى سبيل المثال: الطلبات التي يتم إستلامها مساء يوم الخميس وأيام الجمعة والسبت من كل أسبوع يتم شحنها يوم الأحد التالي كأول يوم عمل)
- يتم توصيل الشحنة عن طريق شركة الشحن ويتم استلامها من قبل العميل حسب سياسة وإجراءات شركة الشحن المختارة.
- أسعار الشحن علي الموقع تشمل الضريبة.
- أي خطأ أو نقص بمعلومات الطلبيات مثل رقم الجوال، أو عنوان الشحن قد يؤدي إلى تأخر الطلبية.
- لن نتمكن من شحن المنتجات إلى عناوين غير كاملة، أو مختلفة عن المسجلة في طلب الشراء.
- اذا تعذر التواصل مع العميل بسببه من أو في حالة رفض التسلم لأي سبب بخلاف وجود خطأ في الطلبية التي تم إرسالها، يتم تحصيل قيمة الشحن فقط أو خصمها من المبلغ المسبق دفعه علي المتجر الالكتروني.
- يقوم العميل بالتوقيع على استلام الشحنة، ويعتبر ذلك إقرار من العميل على تسلم الشحنة بحالة جيدة.
سياسات الاسترجاع:
- يسمح بطلب ارجاع البضاعة المستلمة خلال 7 أيام فقط من تاريخ استلامها.
- يجب وإرسال فاتورة الشراء على واتس اب رقم خدمة العملاء 0505870656
- يجب أن تكون البضاعة المرتجعة في الحالة التي تم الاستلام عليها .
- يتحمل العميل تكلفة الشحن فى حالة الإرجاع ما لم يكن الخطأ بسبب إدارة المتجر الالكتروني.
- يقدم طلب الارجاع من خلال التواصل معنا على رقم خدمة العملاء لمؤسسة كنان للديكور 0505870656 خلال أيام العمل من السبت الى الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء
- يتم استلام الطلب وتتم مراجعته والتواصل مع العميل لمعرفة أسباب الإرجاع، ثم الرد على العميل بقبول الطلب أو رفضه إذا لم يكن الطلب موافقا للشروط وذلك خلال 3 أيام عمل
- قرار رفض طلب الإرجاع نهائي ولا رجعه فيه ولا يلزم الشركة بأي التزامات من أي نوع كانت
- في حالة الدفع الإلكتروني عن طريق بطاقات الدفع الالكترونية، يكون رد المبلغ إلى نفس البطاقة المستخدمة بعد أن يتم استلام المنتج.
- في حال رغبة العميل في الغاء طلب الشراء وكانت طريقة الدفع عن طريق احدي بطاقات الدفع الالكترونية، يتحمل العميل رسوم رد مبلغ الشراء حسب نوع البطاقة المستخدمة في عملية الدفع